ما هو مغزى وميزة استخدام أنظمة التحليلات التنبؤية (توقع السوق) واختيار الأدوات المالية ؟؟

ما هو مغزى وميزة استخدام أنظمة التحليلات التنبؤية (توقع السوق) واختيار الأدوات المالية ؟؟

حاليًا ، هناك العديد من الأنظمة والمواقع المختلفة في العالم التي يُزعم أنها تقدم توصيات وتوقعات للأدوات المالية المختلفة. بعضها عالي التقنية ، والبعض الآخر أقل. يستخدم بعض الأشخاص الشبكات العصبية والذكاء الاصطناعي مثل FINPROPHET.COM (https://finprophet.com). ولكن ما هي ميزة مثل هذه الأنظمة ؟؟

1. إذا نظرت إلى الأسواق ، ستجد الكثير منها. عدد كبير من الأدوات المالية في كل سوق. مئات وآلاف الأسهم ، بدءًا من الشركات العملاقة إلى الوافدين الجدد الذين تم طرحهم للاكتتاب العام. حتى مع نظرة سريعة ، من المستحيل إلقاء نظرة عليها ، ناهيك عن إجراء تحليل نوعي يدوي واختيار الأدوات الأكثر فعالية منها. إذا كنت ترغب في الاستثمار بشكل فعال ، فعليك حتما أتمتة عمليتك بطريقة أو بأخرى.

2. الشبكات العصبية والذكاء الاصطناعي هي طريقة جيدة لتحليل الأسواق ، والتي يمكن أن تحل محل الأساليب القديمة القائمة على الرياضيات: ARIMA ، وما إلى ذلك. يتيح لك استخدام التقنيات الحديثة إنشاء مجموعات من الشبكات العصبية التي تسمح لك حاليًا بتحليل عدد كبير من المعلمات والعوامل. كل هذا يسمح لنا بجعل توقعات السوق أكثر دقة ، ونتيجة لذلك ، يؤدي إلى زيادة في الأرباح واختيار أفضل لكل من أدوات واستراتيجيات الاستثمار.

3. مع الأخذ في الاعتبار حقيقة أن الأنظمة الآلية تراقب السوق باستمرار ، ترى دائمًا الشركات التي يمكنك الآن الاستثمار فيها بأعلى ربحية. يتيح لك ذلك الاحتفاظ بسهولة بـ 10 أسهم أو أكثر في محفظتك. وعند إغلاق مركز ، ابحث عن أدوات جديدة لذيذة في أسرع وقت ممكن.

4. تعمل الأنظمة الآلية على تسريع وتبسيط عملية اتخاذ القرار بشكل كبير. حيث كان عليك الجلوس ، العد ، التفكير ، التحليل ، قام النظام بذلك نيابة عنك.

5. تسمح لك الأنظمة الآلية بتنفيذ أي منطق بدقة. عندما يرتكب الشخص خطأ ، سيعمل النظام كما تم وضع الخوارزميات فيه. لا يهم نوع المنطق الذي تستخدمه. الرياضيات: التحليل الوظيفي ، الانحدار الذاتي ، إلخ. التحليل الأساسي. التحليل الفني بكل تنوعه الضخم. يمكن للنظام تنفيذ أي منها. تتعرف الشبكات العصبية نفسها الآن على الصور أفضل من البشر. على الرغم من أننا لسنا ملتزمين بالتعرف على أي أشكال (على سبيل المثال ، الرأس والكتفين) باستخدام الشبكات العصبية.

وبالتالي ، يمكن أن تصبح الأنظمة الآلية والتقنيات الحديثة أداة ممتازة لكل من عمالقة صناعة الاستثمار والمستثمرين المبتدئين الذين لا يفهمون أي شيء عن هذا على الإطلاق. من ناحية ، يمكنهم زيادة كفاءة الاستثمارات من حيث الربحية ، ومن ناحية أخرى ، يمكنهم تقليل مخاطر المحفظة الاستثمارية.

الاستثمارات الناجحة و

انتصارات في الأسواق المالية!