ماذا تستثمر في 2021 ؟؟

ماذا تستثمر في 2021 ؟؟

للإجابة على سؤال حول ما يجب الاستثمار فيه في عام 2021 ، يمكنك استخدام خدمة FINPROPHET.COM (https://finprophet.com). في هذه الخدمة ، يمكنك الحصول على توقعات واستراتيجيات تداول وإشارات وتقارير وتقييم الربحية وغيرها من الخدمات التي ستتيح لك اتخاذ قرار مستنير.

دعنا نلقي نظرة على ما توصي به الأنظمة.

بالمناسبة ، هكذا تبدو التوقعات. الصورة من شركة آبل.

يمكن العثور على مثال لقائمة الأسهم (والأدوات المالية الأخرى) للاستثمار مع عائداتها المحتملة بناءً على توقعات الشبكات العصبية في قسم “استراتيجيات التداول”.

هذا ما تبدو عليه توقعات أسهم TOP للاستثمار في النصف الأول من عام 2021 في بورصة ناسداك.

تظهر الشبكات العصبية أن تسلا تتمتع بإمكانيات نمو جيدة. وإذا لم يحدث شيء لإيلون ماسك ، فمن المحتمل أن تكون هذه التوقعات مبررة إلى حد ما. يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على الشركات الأخرى.

عند اختيار شركة للاستثمار ، نوصي بإلقاء نظرة على توقعات الشبكات العصبية.

على سبيل المثال ، يوجد هنا تمثيل رسومي لتوقعات تسلا.

يمكنك أيضًا اتخاذ قرار بالاستثمار على أساس البيانات المالية أو عن طريق القياس ، بناءً على ربحية الشركات في الفترات السابقة.

إذا كنت ترغب في الاستثمار عن طريق القياس ، فيمكنك استخدام خدمة FINPROPHET.COM (https://finprophet.com) وهو ما يسمى “تصنيف ربحية الشركات”. هذه الخدمة مجانية تماما.

ما هي طريقة القياس ؟؟

هذا استثمار في الشركات التي أظهرت عوائد عالية في الفترات السابقة. أي أن فرضيتك هي أنه إذا نمت الشركات في الماضي ، فإنها ستنمو في المستقبل.

بالمناسبة ، تُظهر FINPROPHET.COM تصنيف الربحية للعام الماضي. يظهر الدخل كنسبة مئوية على أساس سنوي.

عند اختيار الشركات بناءً على التصنيف ، لديك 3 خيارات للعمل:

1. هذه مجموعة مختارة من الشركات ذات الحد الأقصى لربحية DIVIDEND ، والتي تتخذها كأساس. في هذه الحالة ، أنت تستخرج من نمو الاقتباسات.

2. اختيار الشركات ذات العائد الأقصى في البورصة. أي الشركات التي نمت أسعارها في السوق.

3. اختيار الشركات ذات الربحية القصوى من DIVIDINE و EXCHANGE. لتعظيم الأرباح.

دعنا نلقي نظرة أدناه على الصورة لبورصة ناسداك.

على سبيل المثال ، كما ترى من الجدول. تتمتع Exxon Mobil بعائد توزيعات أرباح مرتفع ، ولكن العائد الإجمالي (العمود الأخير) منخفض نسبيًا مقارنةً بالمركز التالي لشركة Valero Energy.

من ناحية أخرى ، دعنا نأخذ وجهة نظر البورصة البحتة:

بالطبع 141٪ AMD ليس بالأمر السيئ.

عليك أن تقرر أين تستثمر. لكن من الواضح أنه من الأكثر ربحية اختيار الشركات التي لا تظهر فقط عائدًا عاليًا من الأرباح ، ولكن أيضًا نموًا جيدًا في أسعار الأسهم.

يمكنك رؤية تصنيف العائد على موقع FINPROPHET.COM. للقيام بذلك ، تحتاج إلى تحديد الزر المقابل في القائمة الجانبية. كما قلت ، هذه الميزة مجانية تمامًا.

ومع ذلك ، عندما تتخذ قرارًا بشأن الاستثمار ، فإننا لا نزال نوصي بالتحقق من نفسك والنظر في التحليلات التنبؤية (التنبؤ) للشبكات العصبية في الوقت الحالي.

على سبيل المثال ، هنا توقعات AMD. كما ترون ، بناءً على تصنيف الربحية ، لم تحقق الشركة أرباحًا سيئة العام الماضي ، ولديها هذا العام توقعات جيدة بناءً على الشبكات العصبية.

يمكنك الحصول على المزيد من التوقعات على FINPROPHET.COM (https://finprophet.com).

Image for post

الاستثمارات الناجحة و

انتصارات في الأسواق المالية!