مؤشرات التنبؤ

مؤشرات التنبؤ

إذا كنت ترغب في الحصول على تنبؤ بالفهرس وفهم المكان الذي ستتحرك فيه الفهارس ، فيمكنك استخدام خدمة توقعات الفهرس الخاصة بنا على FINPROPHET.COM (https://finprophet.com). للقيام بذلك ، تحتاج إلى تسجيل الدخول واتبع الرابط الموجود في القائمة اليسرى بالنقر فوق الزر المقابل:

كما يمكنك اتباع الرابط: https://finprophet.com/en/pages/instruments/indexes

تبدو صفحة توقع الفهرس على النحو التالي:

تظهر قائمة المؤشرات على اليسار:

فوق قائمة الفهارس ، يمكنك استخدام بحث الفهرس:

تظهر أسعار الفهرس على اليمين ، والتنبؤات موضحة باللون البرتقالي:

بتعبير أدق ، يظهر متجه حركة المتوسط ​​المتحرك لأسعار المتوسط ​​المتحرك باللون البرتقالي. يظهر المتوسط ​​المتحرك نفسه بخط أخضر. بشكل افتراضي ، يتم إضافة المتوسط ​​المتحرك الأسي بفترة 49 كمتوسط ​​متحرك على الرسم البياني.

كما ترى على الرسم البياني ، تتقلب الأسعار حول المتوسط ​​المتحرك في كلا الاتجاهين. وبالتالي ، يجب أن تفهم أن أسعار المؤشر المتوقع ستتقلب أيضًا بالنسبة إلى التوقعات الموضحة على الرسم البياني باللون البرتقالي.

فترة التنبؤ: تصل إلى 8 أشهر. كقاعدة عامة ، تصل فترة التوقعات إلى 6 أشهر.

إذا كنت ترغب في تقييم حالة أداة مالية من الناحية الفنية بناءً على مؤشرات مختلفة ، فيمكنك القيام بذلك عن طريق النقر فوق الزر الموجود في الزاوية اليسرى العليا من الرسم البياني ، كما هو موضح في الصورة أدناه.

في الوقت نفسه ، يحتوي نظام Finprophet.com على عدد كبير من المؤشرات.

تعتمد تقنية التنبؤ على الشبكات العصبية MLP و LSTM. لدينا شبكات عصبية تسمح لنا بعمل توقعات فنية ، مع الأخذ في الاعتبار بيانات السوق المالية ، والتنبؤات الفنية والأساسية ، مع الأخذ في الاعتبار بيانات السوق المالية والمؤشرات الأساسية ، وظروف السوق والعديد من المعايير الأخرى ، والتي توجد 14 قطعة في المجموع.

أما بالنسبة لدقة التنبؤ ، فلا بد من القول أن الشبكات العصبية تعطي تنبؤًا فعالًا عند مستوى 50 إلى 80٪. ماذا أعني بالتنبؤ الفعال ؟؟ في هذه الحالة ، أعني أن الشبكة العصبية 100٪ تحدد بشكل صحيح متجه الحركة للاقتباس على مدار الفاصل الزمني بأكمله.

يجب أن يكون مفهوما أن هناك ظروف غير متوقعة يجب عليك مراعاتها إذا كنت تستخدم الخدمة. تتضمن هذه العوامل عددًا كبيرًا من العوامل. ولا يقتصر الأمر على Covid-19 فقط. هذا تغير في معدل إعادة التمويل ، وتغير في عوامل أخرى ، أزمات. أو ، على العكس من ذلك ، زيادة في اهتمام المستثمرين.

يمكن الاستشهاد بالرسوم البيانية التالية كمثال لفهم حالة التنبؤ.


على سبيل المثال ، يوضح هذا الرسم البياني أن التوقعات صحيحة طوال الفترة الزمنية بأكملها. لكن هذا ليس ممكن دائما. على سبيل المثال ، التصحيحات ممكنة ، كما هو موضح في الشكل أدناه.

كما ترى ، في نهاية التوقع ، تم تصحيح الأداة المالية ، لكنها عادت في نفس الوقت إلى مستوى توقعات الشبكة العصبية. لكن حالات التغيير الجذري في الاتجاه ممكنة ، كما هو موضح أدناه.

ما هي الاستنتاجات التي يمكن استخلاصها من هذا؟

  1. من المهم أن تراقب باستمرار توقعات وحالة الأداة المالية التي استثمرت فيها. تعمل شبكاتنا العصبية باستمرار ، وتقوم بشكل دوري بتحديث توقعات الأداة المالية.
  2. أصلح الربح في الوقت المحدد ، عندما يتحقق الهدف الذي تهتم به.
  3. توقع الفهرس هو نوع من نظام التصفية أو التحديد الذي يسمح لك بتحديد أكثر الفهارس ربحية للاستثمار. وعندما تحقق أهدافك أو تجد مؤشرًا جديدًا للربح ، يمكنك الانتقال إلى مؤشر آخر.
  4. لدينا أيضًا خدمات لاختيار استراتيجيات التداول والاستثمار وإشارات لمجموعة متنوعة من الأدوات المالية ، بما في ذلك المؤشرات.

https://finprophet.com/en/pages/instruments/strategy

https://finprophet.com/en/pages/instruments/signals

  1. احمِ استثمارك. تنويع وتحوط المخاطر. لا تركز على أداة مالية واحدة فقط. استثمر في 5 أو مبلغ آخر من اختيارك. حتى إذا فشلت بعض الاستثمارات في حالة حدوث خطأ ، فستتم حمايتك بواسطة باقي الأدوات.
  2. ضع في اعتبارك حالة الأسواق بشكل أساسي كلما أمكن ذلك. في المستقبل ، سنطلق خدمات التحليل الأساسي.

تعظيم الأرباح

إذا كنت ترغب في زيادة ربحيتك ، وتعظيم الأرباح ، والعثور على المؤشرات الأكثر ربحية للاستثمارات ، وزيادة ربحية وربحية محفظتك الاستثمارية ، فكل هذا ليس بالأمر الصعب. ولكن في نفس الوقت من المهم استخدام كل الأدوات معًا. من المهم النظر في ما قيل أعلاه. لا تستخدم مجرد توقع ، ولكن عددًا من الخدمات. ضع في اعتبارك حالة الأسواق والصناعات. حسنًا ، بالطبع ، لتقييم السوق فنياً باستخدام مؤشرات مختلفة للدخول والخروج الصحيحين من الاستثمار.

الموجودات

نحن نصنع خدماتنا بحيث يمكن لأي شخص استخدامها ، حتى المستثمر المبتدئ الذي لا يفهم شيئًا على الإطلاق عن أسواق الأسهم والأسواق المالية. يمكنك ببساطة استخدام مخططات التنبؤ لاتخاذ القرارات. يمكنك استخدام الخدمات لاختيار الاستراتيجيات والإشارات ، حيث تم بالفعل حساب الأرباح المحتملة ونقاط الدخول والخروج. يمكنك تحليل الشركات تقنيًا بناءً على المؤشرات أو بشكل أساسي إذا كانت المؤهلات والخبرة تسمح لك بذلك.

نتمنى لكم التوفيق

والانتصارات المالية

الأسواق!

فريق Finprophet.com

الكلمات الدالة:

أين ترى توقعات المؤشر ، المؤشرات ، عرض أسعار المؤشر ، توقعات المؤشر ، التنبؤ بالمؤشر ، الزيادة في عائد الاستثمار ، اختيار المؤشرات ، توقعات S&P 500 ، توقعات SNP ، توقعات NASDAQ ، أعلى عائد للمؤشر ، نمو الاستثمار ، أين تستثمر ، أي مؤشرات للاستثمار ، والأسواق التي تستثمر فيها ، والأسواق التي يمكن الاستثمار فيها ، وأين تستثمر.