كيف تصبح مستثمر ناجح ؟؟

كيف تصبح مستثمر ناجح ؟؟

إذا قررت الاستثمار ، فأنت قد اتخذت الخيار الصحيح. ولكن كيف تحقق النجاح ولا تخسر المال وتزيد من استثمارك؟ هذا السؤال يطرحه كل شخص استثمر دولارًا واحدًا في أي سوق مالي.

قبل أن أبدأ في وصف طريقة النجاح ، يجب عليك أولاً أن تفهم بنفسك وتجيب على عدد من الأسئلة. ماذا تفضل؟؟ ماذا يمكنك ؟؟ ما الذي أنت مستعد ل ؟؟

اعتمادًا على مقدار رأس المال لديك ووقت الفراغ والأهداف ، قد يختلف نهجك. يمكنك أن تكون مستثمرًا متحفظًا وأن تبني محفظة استثمارية طويلة الأجل. لغرض ، على سبيل المثال ، أن تعيش النصف الثاني من حياتك بشكل جيد. يمكنك أن تكون مستثمرًا نشطًا يتطلع إلى الثراء السريع. يمكنك استخدام أساليب مختلطة.

بغض النظر عن المسار والهدف الذي تختاره ، فإنهم جميعًا لديهم شيء واحد مشترك. هذه استراتيجية استثمار. من الناحية النسبية ، يجب أن تختار لنفسك مجموعة أو خوارزمية من الإجراءات التي ستقودك إلى نتيجة.

في هذه المقالة ، سننظر في موقف المستثمر النشط الذي يريد تعظيم أرباحه.

لهذا ، سوف نستخدم نظام التنبؤ بالأسواق المالية FINPROPHET.COM (https://finprophet.com).

1. قبل أن نبدأ في التفكير في استراتيجية الاستثمار ، يجب أن تجيب على سؤال. كم من المال لديك وكم من الوقت تريد أن تستثمر؟ إذا كان لديك مبالغ صغيرة ، فقد تستثمر لمدة تصل إلى عدة أشهر. إذا كان لديك مبالغ كبيرة ، مئات الآلاف والملايين من الدولارات ، فلا مفر من التفكير في احتمالات أطول.

يتيح لك FINPROPHET.COM الحصول على توقعات تصل إلى 8 أشهر. إلى متى تستثمر ، أنت تختار. يوجد زر اختيار مدة التنبؤ في الزاوية اليمنى العليا. توقعات قصيرة المدى تصل إلى شهر واحد (الرسم البياني لكل ساعة). متوسطة المدى – تصل إلى 8 أشهر (الرسم البياني اليومي).

2. بعد أن تقرر شروط الاستثمار ، يجب أن تحدد بنفسك الأدوات المالية التي تريد الاستثمار فيها. الترقيات ؟؟ أقل ؟؟ عملة مشفرة ؟؟ عملة؟؟ سندات؟؟ ETF ؟؟ FINPROPHET.COM تعمل في 24 من أشهر الأسواق والأدوات المالية. أي واحد تختاره متروك لك.

3. بعد اختيارك لأداة مالية ، ستحتاج إلى ما سيحقق لك أكبر ربح. لديك عدة خيارات هنا. واحد منهم يدوي.

لهذا ، يتم تنفيذ وظيفة التنبؤ في FINPROPHET.COM. على سبيل المثال ، توضح الصورة أعلاه زوج العملات USD / EUR. تنظر وترى أن توقعات معدل التغيير قليلا. إذا لم تكن راضيًا عن العائد ، يمكنك التبديل إلى عملة أخرى أو أداة أخرى. على سبيل المثال ، الذهب (الصورة أدناه).

عندما تذهب من خلال خيارات الاستثمار (لا يهم ، مع أو بدون FINPROPHET) ، إذن يجب أن تفهم أن لديك مئات وآلاف من الخيارات. العثور على هذه الظروف وتحديدها أمر صعب للغاية.

لذلك ، من أجل راحتك ، تم إنشاء قسم “استراتيجيات التداول”.

توفر لك استراتيجيات التداول قائمة باستراتيجيات التداول الحالية في الوقت الحالي.

باستخدام هذا القسم ، يمكنك معرفة نوع الإستراتيجية والربحية المحتملة ونقاط الدخول والخروج المؤقتة.

4. بعد أن ترى أداة الاستثمار التي تهتم بها ، عليك أن تفهم متى يكون من الأفضل شرائها.

لديك أيضًا خيارات هنا.

يمكنك تحديد نقطة الدخول يدويًا. على سبيل المثال ، بعد تقدير “المستويات”.

أو باستخدام التحليل البياني.

أو باستخدام مؤشر “المذبذب”.

يمكنك أيضًا القيام بذلك تلقائيًا باستخدام FINPROPHET.COM.

تطبق FINPROPHET.COM نظامًا لاختيار نقاط الدخول الأكثر صلة بالتاريخ الحالي ، وهو ما يسمى “إشارات التداول”. في إشارات التداول ، يتم تحديد نقطة الدخول بناءً على تداول قناة Keltner.

5. بعد أن تستثمر وتنتظر الربح الخاص بك. لا تنسى جني الأرباح.

الاستثمارات الناجحة و

انتصارات في الأسواق المالية!