التحوط في استثمارات العملة المشفرة أو كيفية حماية محفظتك من العملات المشفرة؟

التحوط في استثمارات العملة المشفرة أو كيفية حماية محفظتك من العملات المشفرة؟

من أجل زيادة ربحية استثماراتك في العملات المشفرة أو الاحتفاظ بها ، هناك أداة تسمى “التحوط”. دعونا نستخدم أصابعنا وأمثلةنا لتحليل ماهيتها وكيفية تطبيقها.

لنفترض أنك تفهم أنك تريد تنويع محفظتك أو الاستثمار في شيء مثير للاهتمام. علاوة على ذلك ، في التاريخ ، أظهرت العملات المشفرة نموًا سريعًا ، وأنت ، بصفتك “أذكى مستثمر” ، تريد أيضًا جني الملايين.

لديك العديد من الخيارات لاختيار عملة مشفرة ، على سبيل المثال: Stellar (XLM) (اقتباسات مع توقعات مأخوذة من https://finprophet.com).

ولكن إذا ألقيت نظرة على الرسوم البيانية للعملات المشفرة ، ستجد أن العائد صغير نسبيًا.

من الأكثر ربحية التطلع نحو زيادة الربحية على النحو التالي.

يمكنك اختيار عملة مشفرة يمكنك شراء الرموز من أجلها في المستقبل. على سبيل المثال ، تُظهر الصورة أعلاه العملة المشفرة Ethereum (ETH).

بعد تحليل العام السابق ، يمكنك أن ترى أن العملة المشفرة أعطت ربحًا بنسبة 100٪. يمكنك زيادة هذه الربحية عن طريق شراء الرموز المميزة للعملات المشفرة. على سبيل المثال ، على سبيل المثال: عملة Binance (BNB).

كما ترون ، فإن BNB لديها توقعات نمو جيدة. بالنسبة للسنة كانت 70 +٪.

وهكذا ، ينتهي بك الأمر بـ:

2 × 1.7 = 340٪.

هذا هو التحوط. عندما يكون لديك نمو إضافي بسبب حقيقة أنك تستثمر العملة المشفرة المستلمة في منتجات أخرى. لا يمكن أن تكون مجرد رموز. يمكن أن تكون صناديق تشفير أيضًا.

وحتى إذا سقطت العملة المشفرة أو الرمز المميز لفترة قصيرة أو لفترة أطول ، فأنت محمي. أنت لا تزال في اللون الأسود ، أو على الأقل لا تحصل على ناقص كبير.

أيضًا ، لا تنس أنك لا تزال بحاجة إلى اختيار أدوات التشفير الصحيحة التي ستنمو. ولهذا يمكنك استخدام أنظمة التنبؤ بالأسواق المالية ، على سبيل المثال FINPROPHET.COM (https://finprophet.com). في المستقبل ، سيتم ربط التنبؤ بالرموز المميزة للعملات المشفرة (ICO) بهذا النظام.

Image for post

الاستثمارات الناجحة و

انتصارات في الأسواق المالية!