الاستثمار في العملة المشفرة

الاستثمار في العملة المشفرة

إذا كنت ترغب في تنويع أصولك ، أو محاولة اكتشاف أدوات جديدة ، أو محاولة الحصول على ربح فائق من شيء جديد ، فقد تكون العملة المشفرة مناسبة لك.

يسمح لك FINPROPHET (https://finprophet.com) بالحصول على توقعات للأشهر. على سبيل المثال ، توضح الصورة أعلاه زوج عملات Bitcoin (BTC) – الدولار الأمريكي (USD). كما ترى من الرسم البياني ، في الأشهر الستة المقبلة ، يتوقع النظام النمو ، وبالتالي ، يمكنك الاستمرار في زيادة رأس مالك.

يمكنك اختيار زوج العملة المشفرة إما يدويًا أو باستخدام التحليل التلقائي في قسم “استراتيجيات التداول”.

للقيام بذلك ، في الإعدادات ، تحتاج إلى تحديد أداة “Crypto” (Cryptocurrency)

وبعد ذلك ، سيكون لديك حق الوصول إلى قائمة أزواج العملات المشفرة ، بالإضافة إلى ربحيتها المحتملة على مدى فترة زمنية معينة.

إذا لم يكن السحب السريع لرأس المال مناسبًا لذلك ، فإننا نوصي بالاهتمام بتحوط محفظتك ، بالإضافة إلى شراء العملة ، يمكنك التقاط ICO والرموز المميزة من أجل زيادة استثماراتك.

جوهر هذه العملية هو أنه عند شراء عملة مشفرة ، تحصل على +٪ نتيجة للنمو في قيمة العملة ، +٪ بسبب الزيادة في قيمة العملة المشفرة.

إجمالاً ، على سبيل المثال ، إذا نمت عملتك المشفرة بنسبة 5٪ ونما الرمز المميز بنسبة 10٪ ، فإنك في النهاية تحصل على زيادة في الأصول بنسبة 15.5٪ (يتم مضاعفة النسبة المئوية).

الاستثمارات الناجحة و

انتصارات في الأسواق المالية!