استراتيجيات الاستثمار والتجارة

استراتيجيات الاستثمار والتجارة

إذا كنت تبحث عن استراتيجيات استثمار وتداول ، فيمكنك عرضها وتحديدها على FINPROPHET.COM (https://finprophet.com/en/pages/instruments/strategy). استراتيجيات FINPROPHET.COM هي كما يلي:

كما تعلم ، هناك عدد كبير من الأسواق المالية المختلفة في العالم تسمح لك بالاستثمار في عدد كبير من الأدوات المالية. حتى لو أخذنا في الاعتبار أسهم سوق واحد فقط ، فإن عددها هائل. كيف يمكنك اختيار الأكثر ربحية من بين آلاف الأسهم؟

إذا كنت ترغب في التحكم في استثمارك أو عملية التداول الخاصة بك ، فأنت مجبر على استخدام أنظمة آلية مختلفة تقوم بتحليل القائمة الضخمة الكاملة للأدوات المالية.

إذا أخذنا في الاعتبار نظام FINPROPHET.COM ، فإن استراتيجيات الاستثمار والتداول تعتمد على نظام التحليلات التنبؤية (التنبؤ بالأدوات المالية) على أساس الشبكات العصبية. التوقعات المبنية على الشبكات العصبية هي كما يلي:

تتوفر التوقعات ، وبالتالي ، الاستراتيجيات للأدوات المالية التالية: الأسهم ، والعقود الآجلة ، والعملات ، والعملات المشفرة ، والسندات ، والمؤشرات ، وصناديق الاستثمار المتداولة ، وأسعار الأسهم لصناديق الاستثمار.

تعمل توقعات الأسعار لمدة 6-8 أشهر. وفقًا لذلك ، تقدم FINPROPHET.COM استراتيجيات للفترة نفسها.

تعتمد الخدمة على المحاسبة عن الحركة المتوقعة لعروض الأسعار على طول القناة. إذا نظرت إلى الرسم البياني أعلاه ، فإن اللون البرتقالي المظلل يمثل توقع متجه المتوسط ​​المتحرك. نبني فرضيتنا على تشابه متجه EMA هذا.

مثال لمقارنة التوقعات والبيانات الحقيقية:

الأخضر هو توقع متجه حركة الأسعار.

يتم تحويل هذه التوقعات إلى مستوى الموفينج افيرج الأسي ليوم التداول الأخير في البورصة. علاوة على ذلك ، يتم إنشاء قناة بالنسبة إلى المتوسط ​​المتحرك الأسي المتنبأ به. كما ذكرنا سابقًا ، يتم إنشاء هذه القناة لمدة 6-8 أشهر.

يتم تعيين التوقعات ونقطة الدخول والخروج من الإستراتيجية مع الأخذ في الاعتبار تقلبات السوق المحتملة وهناك تفاوت بنسبة 10٪ في كلا الطرفين. يتم حساب ربحية الإستراتيجية على أساس تقلبات الأسعار داخل القناة.

إذا نظرت إلى جدول الاستراتيجيات ، ستجد عدة أنواع منها. للأدوات المالية المتنامية (إستراتيجية الشراء / الشراء) ، للأدوات المالية الهابطة (البيع / القصير) والسوق الثابت.

يمكنك اختيار الإستراتيجية التي تهتم بها ، واختيار النوع المناسب من الإستراتيجية في الإعدادات.

أيضًا في الإعدادات ، يمكنك تحديد الصرف ونوع الأداة المالية وفترة التنبؤ.

في الجدول نفسه ، يمكنك الوصول إلى البيانات المتعلقة بربحية الاستراتيجية ، ونقاط الدخول والخروج المحتملة ، وكذلك الأسعار.

يمكنك فرز الاستراتيجيات حسب الأعمدة التي تهتم بها. على سبيل المثال حسب الربحية كما هو موضح بالصورة:

كما ترى ، فإن بعض الشركات تظهر عوائد كبيرة.

ومع ذلك ، إذا ألقيت نظرة فاحصة على عروض الأسعار ، فسترى أن التداول على بعض الأدوات خشن ، ويجب ألا تختار مثل هذه الأسعار. على الرغم من أن القرار متروك لك بالطبع.

نوصي بالبحث عن أدوات أكثر استقرارًا. وإن كان ذلك بربحية أقل ، ولكن مخاطر أقل بشكل ملحوظ.

كما ترى أدناه ، على الرغم من أن الشركة لا تظهر عائدًا بنسبة 300٪ ، إلا أن هناك تداولًا مفهومًا وحركة مفهومة لعروض الأسعار:

تعظيم الأرباح

إذا كنت ترغب في زيادة ربحيتك ، وتحقيق أقصى قدر من الأرباح ، فعليك أن تختار بعناية وبشكل شامل استراتيجيات الاستثمار والتداول. إذا كنت تستثمر في شركة ، فقم بتقييمها ليس فقط من الناحية الفنية أو على أساس التوقعات وهذه الاستراتيجيات ، ولكن أيضًا بشكل أساسي. لدينا أيضًا خدمات لهذا الغرض. تقييم حالة السوق ، يمكنك تقييم توقعات السوق. لدينا أيضًا خدمات لهذا الغرض.

تأكد من تنويع استثماراتك. إذا استثمرت في عشرات الشركات وفشلت اثنتان ، فإن الباقي سيأخذك إلى الربح.

تقييم الشركة بشكل صحيح تقنيًا بناءً على مؤشرات مختلفة. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك استخدام مؤشراتنا ، والتي يمكنك إضافتها إلى أداة مالية. لكننا نوصي باستخدام المؤشرات في محطات التداول الخاصة بك نظرًا لأن أسعارنا ليست في الوقت الفعلي.

الموجودات

نحن نصنع خدماتنا بحيث يمكن لأي شخص استخدامها ، حتى المستثمر المبتدئ الذي لا يفهم شيئًا على الإطلاق عن أسواق الأسهم والأسواق المالية. ومع ذلك ، هذا لا يستبعد حقيقة أنك تحتاج دائمًا إلى التعامل مع أي قضية بجودة عالية وفهمها بالعمق الذي تسمح به قدراتك. لكن في نفس الوقت ، سنحاول أن نتعامل مع جزء كبير من الصعوبات التي تواجهك.

نتمنى لكم التوفيق

والانتصارات المالية

الأسواق!

فريق Finprophet.com

الكلمات الدالة:

اختيار استراتيجيات الاستثمار ، اختيار استراتيجيات التداول ، ما الذي يجب الاستثمار فيه ، كيفية الاستثمار ، كيفية التداول ، ما يجب الاستثمار فيه ، استراتيجيات التداول ، استراتيجيات الاستثمار ، زيادة ربحية الاستثمار ، المستشار المالي ، الأفكار الاستثمارية ، زيادة ربحية الاستثمار المحفظة ، زيادة الاستثمار ، زيادة كفاءة الاستثمار ، زيادة كفاءة الاستثمار ، نمو الاستثمار.